كيف تكون رومانسيا من دون تكاليف؟!

عالم الأسرة » هي وهو
20 - شعبان - 1430 هـ| 12 - أغسطس - 2009


1

بقلم: شانا فيونتس

إبقاء الحب مشتعلاً أمر في غاية الأهمية وكثيرا ما ينسى ذلك الأزواج. وقد يكون للأحوال المالية دور في غياب بعض الطرق الرومانسية عن الحياة الزوجية وذلك بسبب ارتفاع تكاليف بعض الأشياء الخاصة.

لذا فقد أردنا في هذا المقال أن نقدم لكم  بعض الأفكار التي يمكنك تطبيقها والقيام بها وتساهم في إسعادك لزوجتك دون أن تكلفك الكثير:

ليلة دافئة

ابدأ بالإعداد لأمسية خاصة تقضيها مع زوجتك في المنزل، وذلك بدلا من الخروج. اصنع وجبة خفيفة في المنزل وانشر بعض الزهور والشموع في أنحاء المنزل و احضر معها العصير وستحصل على أمسية رائعة. و بعد العشاء، خذ زوجتك واجلسا معا في حوض الاستحمام المزين بالورود والرغاوى،  فهذا سيعيد بالتأكيد شرارة الحب بينكما.

قصيدة غزل

 

يمكنك كتابة قصيدة، أو حتى رسالة جميلة لحبيبتك، وعندما تنتهي من كتابتها, أطبعها بخط جميل على الكمبيوتر، ومن ثم ضع لها إطار، وقدمها لزوجتك العزيزة.

نزهة خاصة

 

فاجئ زوجتك العزيزة بنزهة خاصة في مكان تحبانه أنتما الاثنين. اصنع الأطعمة المفضلة لديكما، و بعض الوجبات الخفيفة، وتأكد من إحضارك لبطانية جميلة حتى تجلسان عليها. لا يكثر الأزواج من فعل ذلك كما يجب, مع أن نزهة كهذه ستوفر لكما بعض الوقت لتفكرا في بعضكما.

رسائل رومانسية:

 

ضع ورقة لزوجتك العزيزة في مكان ما حول المنزل أو في حقيبتها التي تأخذها معها في المركز الرياضي أو إلى العمل، حتى تثبت لها أنك تفكر فيها. وحاول تأليف بعض الرسائل الرومانسية, و ستجد الملايين منها على الانترنت فيمكنك استخدامها لتساعدك في ذلك. ستشعر زوجتك أنها عزيزة عليك كثيرا عند قراءتها لرسائلك الرومانسية.

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
-washionton- دعاء - أمريكا

23 - شعبان - 1430 هـ| 15 - أغسطس - 2009




موضوع رائع وشيق يطرح فكرة رائعة عن تجديد الحب في المنزل يحتاج كثير من الرجال الشرقيون لمثل هذة الأفكار لإسعاد أنفسهم أولا ثم زوجاتهم وكل حياتهم... أشكر المترجمة

-شكرا لكم .- soso - السعودية

26 - شعبان - 1430 هـ| 18 - أغسطس - 2009




هايالرجال .. مابقي لكم عذر .. بس انتم ماتركزوا .. ولاّ ياكثر الأفكار الحلوة والغير مكلفة ( حسب ماانتم تبغون ).

-- رونة - السودان

08 - رمضان - 1430 هـ| 29 - أغسطس - 2009




موضوع رائع

-رومانسي- محمد -

15 - رمضان - 1430 هـ| 05 - سبتمبر - 2009




أفكار رومانسية وجميلة ...
وعلى الزوج والزوجة القيام بهما من وقت لآخر ...
التجديد ففي الحياة الزوجة مهم جدا للطرفين ...
شكرا .

فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...