الاستشارات الاجتماعية » قضايا بنات » البنات والحب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أود أن أطرح عليكم مشكلتي فأنا في هم كبير ولا أدري ماذا أفعل فالحيرة تقتلني وأتمنى الموت عاجلا..
أنا فتاة في العشرينات من عمري وغير متزوجة أنهيت دراستي الجامعية وللأسف الشديد لجأت إلى غرف الدردشة من باب التسلية لكني وقعت في الحب مع شخص متزوج ووثقت فيه تماما وأعطيته جميع معلوماتي الحقيقية وكان محل ثقة كبيرة تطورت العلاقة للمحادثات الهاتفية والتواصل عبر الماسنجر ثم بعد مرور 4 أشهر على علاقاتنا تفاجأت برسائل تهديد من رقم غريب يطلب مني أن أرد على مكالماته وإلا سيفضحني عند أهلي بعلاقتي مع هذا الرجل واستمر بالتهديد وإرسال الرسائل دون الاتصال ثم ألغيت الرقم وقطعت علاقتي بذلك الرجل ثم بعد شهر بدأ الرقم الغريب بإرسال رسائل إلى جوال أخي ويخبره أني على علاقة مع رجل واسمه كذا وكذا وأنه يخاف علي أنا من ذلك الرجل لذلك أخبر أخي..
أخي ولله الحمد كان يعلم بعلاقتي الأولى وهو من أجبرني على إنهائها وهددني بعدم الرجوع له وهو من ألغى رقمي الأول فكان عنده علم برسائل التهديد فكلمني فقط  بعد وصول الرسائل له وقال إنه سيتحدث معي بخصوص هذا الموضوع بعد فترة..
مشكلتي تتلخص فيما يأتي:
أولا خوفي من هذا الرجل الذي هددني أن يصل لبقية إخواني أو أبي ويفضحني عندهم وهم لن يسكت على ذلك بل سيحطمون كل حياتي حتى وإن كان ماضي وانتهى,,
والأمر الثاني أنني لا أعرف من يكون ومن أين أتى بكل هذه المعلومات ومستحيل أن يكون من طرف الرجل الذي كانت لي به علاقة لأنه لن يفضح نفسه بذكر اسمه عند أخي فهو يخاف على نفسه وبيته كثيرا..
ولكني كنت أستخدم الإنترنت من شبكة مفتوحة بالحي لا أعرف لمن فهل من الممكن أن يكون اطلع على محادثتنا من خلال شبكته؟؟
أنا أتمنى الموت وأهلي لا يعرفون شيئا عن هذا الأمر .. أتمنى أن أموت وأنا لازلت بنظرهم الفتاة المؤدبة التي أحسنوا تربيتها..
قلبي يتقطع ندما وألما
أنا أثق تماما أن ذلك الرجل الذي أحببته ووثقت فيه مستحيل أن يضرني بشيء لأنه أقسم لي بذلك وأنا أعرف عنه ما يفضحه ويخذله وهو يخاف على بيته وسمعته كثيرا وترجاني كثيرا أن أعرف أهلي عن علاقتنا أن لا أخبرهم عنه شيئا حتى لا يتضرر..
أنا الآن أتعذب وأعيش في قلق وخوف وكلما رن هاتف أبي أو جاءت نغمة رسالة أشعر بخوف شديد..
لا أعرف ماذا يريد الوصول له؟ ومن هو ومن أين أتى بكل تلك المعلومات..
أرجوكم لا تتأخروا بالرد لأنني أموت باليوم وأنا حية ودمعي لا يفارق جفني’’’’
آه ليتني مت قبل أن أسلك ذلك الطريق..
لكم شكري وامتنانيْْْ

الإجابة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الأخت هموم أنثى    وفقك الله
أسأل الله تعالى لنا ولكم التوفيق والرشاد
أولا أشكر لك ثقتك في الموقع وثانيا أحيي فيك همتك العالية وتوبتك ورجوعك إلى الله تعالى وإصرارك على التخلص من كابوس الهاتف المجهول.
لن أدخل معك في طرح الثقة عند من لا يستحق ودخول التجارب التي يكون نتائجها على مثل ما وصلت إليه من خوف ووجل وألم ورعب من شيء كان سببه فقط نزوة والحمد لله التي جعل نهايتها وتوقف خطرها على الاتصال والرسائل والحمد لله الذي نجاك من شر كان يمكن أن يكون خطرا يهدد كل حياتك ولنأخذ منها العظة والعبرة ونستفيد منها مستقبلا.
وفي موضوع الاتصال من الرقم المجهول فهو أمر تافه وبسيط ولا يحتاج منك كل هذا الهم والغم وإيقافه أمر في غاية السهولة يساعدك فيها أخوك أو تقومي أنت بنفسك :
حفظ الرقم المعتاد الاتصال منه وعدد الاتصالات وكذلك الرسائل .
الاتصال على هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وهم محل ثقة ومحل أمان وحفظ لكل أسرارك دون علم باقي إخوانك ووالدك.
سوف تقوم الهيئة بتتبع الرقم وتوقيف صاحبه في غضون ساعات دون أي جهد منك.
ويمكن أن يقوم أخوك بزيارة أي مقر هيئة قريب منه ويبلغهم ويعطيهم هذه الرسائل وسوف يقومون بحسم الأمر خلال ساعات قليلة.
تأكدي أن هذا أسلم الحلول وأسرعها ولن يضرك شيء منه .
لا تنس استمرارك على التوبة واللجوء إلى الله تعالى والإكثار من عمل الصالحات والدعاء.
وفقك الله تعالى لكل خير.